.:: منتديات محمد ديكور وطه سليمان ::.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mazinko
عضو جديد
عضو جديد

الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك Empty
مُساهمةموضوع: الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك   الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك Icon_minitime1الجمعة 06 نوفمبر 2009, 3:02 pm

مع العمل التكافلي و الابداع نقدم ليكم الاعلان الرسمي لي موقع كريتف سوداميز ميوزك
و لي مسابقة سمعنا صوتك ! اكبر مسابقة فريدة من نوعها في السودان و الشرق الوسط
فسارع بي الاشتراك و لي استفسار لنا كل الود و الشرف للرد علي اي استفسار

https://www.youtube.com/watch?v=VwJwjd5N-D4
السلـ عاشقة ـطان
مشرف
مشرف
السلـ عاشقة ـطان

مُساهمةموضوع: رد: الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك   الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك Icon_minitime1الإثنين 09 نوفمبر 2009, 8:30 pm

حلو والله
بس كانو شويه سريع
وكان تخوتو الموقع ع الباكغروند الاحمر ف الاخير
محمد ديكور
المدير العام
المدير العام
محمد ديكور

مُساهمةموضوع: رد: الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك   الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك Icon_minitime1الإثنين 09 نوفمبر 2009, 8:49 pm

سلامى ، وتحياتى ، واحترامى كاملا شاملا

مافاهمين اى حاجة حاول وضح الموضوع ياجميل وفهمنا الحاصل شنو برواااااااااااااااقة كده
واحدة واحدة
الموقع العاملو منو
والغرض من شنو

ونحنا فى الانتظار

تخريمة :
وين مهيار وايمان

لكم الود
https://dicor.mam9.com
mazinko
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك   الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك Icon_minitime1الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 10:21 am

الموقع يا استاذ ديكور تم انشاءه على فكره عمل برنامج اكتشاف للمواهب الفنيه عن طريق الانترنت بوجود لجنه من الخبراء في عالم الموسيقى السوداني ومنهم الرائع يوسف الموصلي المتبني الفكره وحيكون اكتشاف للمواهب السودانيه عبر غنائهم ورفع ملف الصوت وتسجيل البيانات كافه في حالة التؤهل وتم فتحه عن طريق الانترنت لكي يستطيع اي كان في اي مكان المشاركه واسماعنا صوته ولا ننسى الجائزة الجميله المقدمه اللي حتكون عباره عن فيديو كليب كامل منصرفاته علينا ان شاء الله مقدم من المخرج المبدع زرياب دهب المعروف بأعماله الاخراجيه والفكره دي في مقابل انو تدي دعم للشباب في عالم الموسيقى وزي ما انت عارف ياستاذ في مواهب كتيره مدفونه ومالاقيه تطلع صوتها عشان كده وبفكره ابتكاريه اكتر نقدر ندعم الشباب والفن السوداني عشان يصل لغيرنا والفكره اول مره تطبق في العالم يعني السودان هي الاولى والرائده دائما وان شاء الله بدعمكم لنا حتكون اكبر واجمل ويد واحده ما بتصفق يا استاذي لك التحيه والود.
تخريمه : والله الناس ديل حيروني انا زاتي مالامي فيهم انا زاتي اليومين دي

الاعلان الرسمي موقع كريتف سودانييز ميوزك
صفحة 1 من اصل 1