.:: منتديات محمد ديكور وطه سليمان ::.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جبنة الشوفه

محمد ديكور
السلـ عاشقة ـطان
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Last_Warrior
عضو جديد
عضو جديد
Last_Warrior

جبنة الشوفه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس 27 أغسطس 2009, 1:51 pm

يا جماعة الموضوع ما كدة اصلا عملتو لينا قومة وقعدة ....
وبي المناسبة ياديكور انا مادايرك براك ولا حاجة الموضوع دا حق الناس كلها بس قصدي ياريت لو نبتعد عن المجاملات الزايدة عن الحد بس ما اكتر ودا في مصلحتك يا ديكور ... من باب النقد الجاد بيودي لي قدام ما اكتر وانا اصلا ما بحب التطبيل و ما اظن في زول مبدع داير الناس تقول ليهو تمام و حلو طوالي .... صاح يا ...
و نحن في انتظار اخونا الوزير (ما وزير دولة) زي ما وعد ديكور انو ها يشارك (ودا اساسيفي انجاح البوست) فا كده
مهيار
عضو نشيط
عضو نشيط
مهيار

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس 27 أغسطس 2009, 2:04 pm

مالى غير ان اقتبس كلام عاشقه

--------------------------------------------------------------------------------

شكلك كده حتسخنه يااستازنا الرائع ديكور
وانا بحب الحوارات الساخنه وليك ماارت
فى انتظار Last_Warrior يفتح البوست ويبدا الموضوع
وانا بعدى طوالى مع اول رد رح افتح الموضوع
وكده يكون احسن عشان كمان نقدر نقنعو بعد مانشوف وجهة نظره
ونحنه يا Last_Warrior استاذ مابنقوله الا احترام ليهو
ومرات لمن مابنقول ده لانو انحنه بعد ده حسينه بانهو انحنه منه وفيه
وده كلو من زوقو وتواضعو معانا
الما عن يارئع وخلافه فهى مجرد كلمات مابتذيد من قدره لانه قدره اسسا كبير مابيزيدو كلمه مننا وماهى الا كلمات بيستحقه نابع بجد تقدير لى اعماله
المهم فى انتظارك Last_Warrior
Last_Warrior
عضو جديد
عضو جديد
Last_Warrior

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس 27 أغسطس 2009, 2:25 pm

[right]]العزيز مهيار .......

كدي ما تنكر انو المنتدي مليان بي المجاملات و طرف الصوت لو وصل عاشقة انا حقيقي ما كنت بتكلم عنها بالتحديد بي المناسبة و كثرة المجاملات بدون وجود نقد واحد لي اخونا (الرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع) ديكور دا بيسوق حتي قليلي الفهم لانو هنالك الكثير من المجاملات او الناس البتشارك في المنتدي دي ما بتفهم في الفن و طبالين ساي ولا دا ديكور ماجرون ولا دا ديكور زاتو بيخش بي كم اسم ............. فاهمني انت يا مهيار .
و شعر ديكور اكيد ما القرآن الكريم و به مابه من العيوب
يا اخوانا كدي سوآآ الروقة انا من كبار معجبي ديكور و الدليل اني موجود هنا في المنتدي وياريت لو الناس تراجع اول مشاركة لي في الموضوع دا (البقا ما جبنة الشوفة في النهاية)[/right]
السلـ عاشقة ـطان
مشرف
مشرف
السلـ عاشقة ـطان

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس 27 أغسطس 2009, 5:38 pm

بقه قعدة جبنه
اقتباس مهيار لى كلامى ليس الا تايد للراى
واكيد هو كلامو نفس كلامى
المهم انحنه يا Last_Warrior ماشانين عليك هجوم وحبك لى ديكور ده راجع ليك
وانحنه همنا كلو فى الوضوع ده المناقشه البنستفيد منها فى اننا نلفتك لى اشياء ماكنت واخد بالك منها وحتى كده بى النسبه لينا واكيد كمان ديكور حيستفد من راينا سوء كان ايجابى وله سلبى
فى انتظار الوزير وديكور
وياريت كمان تنزلو لينا شعر لى الوزير
Last_Warrior
عضو جديد
عضو جديد
Last_Warrior

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس 27 أغسطس 2009, 5:47 pm

بدون تعليق
مهيار
عضو نشيط
عضو نشيط
مهيار

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس 27 أغسطس 2009, 7:54 pm

يا عاشقه انت ما كلا الزول ده واضخ هنا

المره دى مالى غير ان اقتبس Last_Warrior

بدون تعليق ....

وبى صراحه يا دوب فهمتك يا حبيب

والعفو والعافيه
محمد ديكور
المدير العام
المدير العام
محمد ديكور

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الخميس 27 أغسطس 2009, 9:48 pm

سلامى ، وتحياتى ، واحترامى كاملا شاملا

الواحد ماعارف يكتب شنو لكن ..... حقو الناس تتعامل مع الموضوع ده من منطلق الفائده والاستفاده ومانبقى زى ناس ARTوشيخ صالح الدايرين يلعبوا الهلال والمريخ والنيجيريين (بالنهار) عشان خاطر الشركة الراعية للمنافسة .......... طيب يا اخوانا ده رمضان خاطر (ربنا) وين ؟
عموما يا اخوانا لو كان الموضوع بخلق سوء فهم وبخلى الناس ماتضع خاطر لبعض اخير نخليه لانو الموضوع مناقشة شعر ويا Last_Warrior شكرا على احساسك الجميل وتاكد انو ده احساسى تماما لكن برضو مامفروض تقول على ناسى واحبابى كده (الناس البتشارك في المنتدي دي ما بتفهم في الفن ) لانو نحنا كلنا ما متخصصين والفن يقيم من خلال الاحساس .... والاحساس بالاشياء يتفاوت من شخص لشخص آخر .
انا راضى باى كلمة تتقال سواء منك او من الآخرين لانى متاكد تماما من (فهم) الناس المعانا وعارف شكل احساسهم شنو (الجميع) ؟
طبعا انا فى بداية المنتدى انته اكتر زول رحبت بيك وقلت يادوب المنتدى سخن وياريت لو دخلو علينا اتنين تلاته اربعة خمسة من نفس (نوعية) الافكار حتى نفيد ونستفيد .
انت تعرف تماما اننى لا احب (الاطراء) لاننى احب ان اتعايش مع الناس (بالمحبة) والتعامل الجميل ولا اعترف بالتبجيل والنفخ فى الفاضى ولكنى اؤمن (بالانجاز) ومقابلته بالعرفان ومن لايشكر الناس لايشكر الله .
دعنى اشكرك على طرحك الراقى واعترف بانك من الشباب الممتازين ولكن .............................
عموما اختلاف الآرآء لايفسد للود قضية

بالمناسبة (خالد) يمكن يجى محصلنا كان عندك كلام قولو

تخريمة : اطلب المساعدة من الجميع لننشئ منبرا (ساخنا) وان نستخدم فية كل ادوات النفى والاثبات وكل الادله والبراهين وجميع اشكال (المناقشة) باختلاف رؤاها وادعوكم للبعد عن (المفردات الغير مفيدة) ........ ولنتواصل بمختلف رؤآنا تحت ظل (الحب والموده)

لكم الود (مؤتلفا ومختلفا)
https://dicor.mam9.com
مهيار
عضو نشيط
عضو نشيط
مهيار

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة 28 أغسطس 2009, 3:13 am

فهم كبير عزيزنا ديكور

ومنتظرين فهم اكبر منك يا لحبيب Last_Warrior

ولى قدام
ba6a79
مشرف
مشرف
ba6a79

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة 28 أغسطس 2009, 10:49 am

اخى العزيز :

Last_Warrior

اولا : انا عن نفسى من اشد الفخورين بالعزيز جدا ( ديكور ) لتطويره لفكرة المنتديات التى كانت تقتصر على الفنانين او حتى على ( الملتقيات ) الشبابيه

ثانيا : لقد أتاح لى فرصة التواصل و الالتقاء مع اناس مبدعين و محترمين ( مثلك اخى )

ثالثا : اعتقد من وجهة نظرى المتواضعه أن اذا شكرنا و مدحنا ( وغنينا حتى ) فلن نوفيه حقه

رابعا : نحن لسنا ( طبالين ) وراء ( ديكور ) ,, بل نحن معجبين اوفياء و لنا شرف وجودنا هنا ,, يمكن نحن لسنا ( متخصصين ) فى الفن و لكن لدينا ثقافه فنيه لا بأس بها

استطيع ان اؤكد لك ان جميع من فى المنتدى له ثقافه يستطيع من خلالها ان يتفاعل و يشارك

الكمال لله وحده ,, و لكن لعدم وجود أخطاء الى الان من العزيز ( ديكور ) هل يعنى اننا جميعنا ( ديكور ) و لكن بأسماء مختلفه ؟؟؟؟ !!!!! أو هل هذا يعنى اننا ( طبالين ) و ( لانفهم فى الفن ) ؟؟؟؟؟ !!!!!!

لا أعتقد هذا اخى العزيز

اخيرا و ليس اخرا ,, لك منى كل الود و الشكر الجزيل
Last_Warrior
عضو جديد
عضو جديد
Last_Warrior

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1الجمعة 28 أغسطس 2009, 8:48 pm

السلام عليكم
اقتباس ديكور :لكن برضو مامفروض تقول على ناسى واحبابى كده (الناس البتشارك في المنتدي دي ما بتفهم في الفن ) لانو نحنا كلنا ما متخصصين والفن يقيم من خلال الاحساس
..... ياديكور الموضوع ما حامي لي و احامي ليك ولا ما كده . و انا لسا مصر انو الناس ترجع لي اول مساهمة لي في الموضوع دا ( انا قاعد احاجج بي جبنة الشوفه دي لي الناس البتقول شعراء الشباب بيكتبو كلامي فاضي )
و انا ان قلت مافي نقد نعم انا مصر علي دا ماااااااااااااافي نقد و راجع كل مشاركات الشباب البيتكلموعن الموضوع دا في كل المنتديات و انا لمن قلتا نبتعد عن المجاملات و نناقش النوضوع بي وجهة نظر انو ديكور (او غيرو) يمثلون جيلنا الدايربنو يكون بي عظمة الشباب الفيهو و شعروا و فنو و تلحينو يكونو الاحسن علي مر الاجيال فتلك غيرة في نفسي علي جيلي و علي شباب جيلي .
و المفردات الغيلر مفيدة دي لم استخدمها و ابتعدتا عن الدخول بها و راجع اخر مشاركاتي .
و منو القال انو انا كايس حاجة غير النقد الهادف و دفع مسيرة الشعر الشبابي و اخونا ديكور علي وجه الخصوص و كلامي كان دعوة (لي ناي علي وجه الخصوص ) للابتعاد عن المجاملة الزايدة عن حدها و ابداء اراء مجرد اراء غير ....................
و المنتدي قاعد وانا ممكن اسوق الاف الامثلة و لكن ليس المقام مقام مناقشة مساهمات الاعضاء بل مناقشة تجارب شعر شباب و انا متذكر كويس اسم المنتدي (الاعمال الخاصة).
ثانيا : العزيزة جدا ba6a79
اقتباس :الكمال لله وحده ,, و لكن لعدم وجود أخطاء الى الان من العزيز ( ديكور ) هل يعنى اننا جميعنا ( ديكور ) و لكن بأسماء مختلفه ؟؟؟؟ !!!!! أو هل هذا يعنى اننا ( طبالين ) و ( لانفهم فى الفن ) ؟؟؟؟؟ !!!!!!
عدم وجود اخطاء الي الان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتي بتعرفي كل تجارب ديكور الشعرية و هل هو زاتو بيقد بقول انا ما عندي اخطاء حتي الان و انا و انتي وديكور منو عشلن نقول ماعندو اخطاء وهل دا النوع من النقد المحتاجو المبدع عشان تطوير موهبتو يعني لو كان قالو ليك طول حياتك كويس و جد و ممتاز و ما كان عندك اخطاء تفتكري كان ها تكوني ما انتي عليه الان ؟
علي العموم الموضوع اخد منحي تاني غير المفتوع اصلا و علي قول عاشقة (بقة قعدة جبنه) ما جبنة الشوفة و انا لمن كتبتا و لمن جيت المنتدي دا اصلا ما جيت عشان اكون منتقد وبس فا اعتزر لي الناس الفهمت الموضوع بي صورة شخصية و رمضان كريم و الموضوع دا بي النسبة لي اتقفل
محمد ديكور
المدير العام
المدير العام
محمد ديكور

مُساهمةموضوع: رد: جبنة الشوفه   جبنة الشوفه - صفحة 2 Icon_minitime1السبت 29 أغسطس 2009, 7:27 pm

سلامى ، وتحياتى ، واحترامى كاملا شاملا

الاعزاء والاحباب (تانى رمضان كريم) .
الحبيب Last_Warrior
اود ان اعترف لك اننى انتمى لعشيرتى واحبتى وهم الذين يلتقون معى (فكريا) وهو امر طبيعى ، ولكن من غير الطبيعى ان انحاز للبعض !!
او (احامى) ولكن من غير المعقول ان نطلق اتهامنا على البعض منا دون وجه حق لذلك كان لابد من (التنويه) .
اتمنى ان اكون قد اوضحت سبب حديثى عن هذه النقطه .
يعنى لو فى زول قال عنك كده بررررررررررضو كان هجمتو الهجمة دى يا (ابو الرون)

شكرا يا(بطه) على كلامك الجميل الراقى .
شكرا يامهيار وياعاشقة بل شكرا للكل .
وخلونا نبدا
لكم الود (جميعا)
https://dicor.mam9.com

جبنة الشوفه
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2